Hayatokie: لماذا يعمل العلاج

العلاج؟ لقد اكتسب العلاج سمعة سيئة ولكنه يساعد الجميع خاصة إذا كانوا يفعلون ذلك بجدية. اكتشف سبب حاجتك للعلاج من الأسباب التالية:

1. للتكيف مع نمط حياتك الصحي الجديد.

2. للتنفيس عن جميع التغييرات التي كنت تقوم بها.

3. للتعامل مع الضغط وضغط التغيير.

4. للحصول على بعض “R & R” التي تشتد الحاجة إليها (الراحة والاسترخاء).

5. لمساعدتك في التغلب على الإدمان على الكحول والمخدرات والجنس والطعام أو أي شيء آخر.

6. لإعطاء عقلك وجسمك التمرين والتحفيز الذهني والبدني اللازمين.

7. للعودة إلى الوضع “الطبيعي” في أسرع وقت ممكن.

8. أن تكون سعيدا مرة أخرى.

9. للتعامل مع مشكلة عاطفية أو نفسية معينة مثل تدني احترام الذات ، وإدارة الغضب ، وإدمان الكحول ، والسلوك القهري ، والاكتئاب ، إلخ.

10. للتعامل مع أي مشكلة أخرى قد تكون لديك. فيما يلي 10 طرق مؤكدة لمساعدتك على البدء في طريقك إلى الصحة والسعادة:

11. إذا كنت تدخن ، توقف على الفور. سيستغرق جسمك حوالي 2-1 / 2 أسبوعًا للتوقف عن اشتهاء النيكوتين والبدء في الحصول على “الإصلاح” من مصدر آخر. وإذا أقلعت عن التدخين فجأة ، فسوف يصاب جسمك بالصدمة ويزيل السموم لبضعة أشهر. هذا ليس بصحة جيدة.

12. إذا كانت لديك مشكلة كبيرة جدًا أو معقدة جدًا بحيث لا يمكنك معالجتها بنفسك ، فأنت بحاجة إلى المساعدة. لا أحد هو سوبرمان أو امرأة ولا أحد كامل. إذا كنت تهتم حقًا بنفسك وبرفاهيتك ، فعليك طلب العلاج. لا يهم ما هي المشكلة. إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع الضغوط اليومية ، فأنت بحاجة إلى المساعدة. هناك العديد من المعالجين المرخصين الذين يسعدهم مساعدتك. في بعض الأحيان ، يتطلب الأمر التحدث مع أكثر من شخص قبل أن تجد المعالج المناسب أو مجموعة العلاجات المناسبة لك.

13. يمكن أن يكون العلاج وسيلة فعالة للغاية في تغيير علاقتك الشخصية بالطعام.

14. إذا كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين ، فإن التحدث مع المعالج يمكن أن يساعدك. يذكر العديد من الأشخاص الذين ينجحون في إنهاء عادة التدخين العلاج كأحد مفاتيح نجاحهم.

15. يمكن أن يساعدك العلاج إذا كنت تواجه مشكلة في التحكم في غضبك. إذا كنت تميل إلى التفجير بسبب أشياء تافهة أو ترك الأمور تذهب بعيدًا جدًا عندما تكون غاضبًا ، فيمكن أن يساعدك العلاج في ذلك. كثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الغضب لا يدركون أن لديهم مشكلة ولا يلتمسون العلاج أبدًا. بالمناسبة ، هذا ينطبق غالبًا على الأشخاص الذين يعانون من الإدمان أيضًا.

16. تعاني من انقطاع التيار الكهربائي بسبب الإجهاد

17. لديك مشاكل في العلاقة

18. لديك آلام في العلاقة

19. لديك مشاكل في منزلك

20. أنت تتعاطى المخدرات أو الكحول

21. لديك وظيفة أو عمل سيء

. والد يعاني من أطفال

23. لديك طاقة منخفضة ولا يمكنك مواكبة أصدقائك وعائلتك